موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

في ذكرى اغتيال الزعيم فرحات حشاد : اتحاد الشغل يؤكد مواصلة دوره الوطني في انقاذ البلاد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر تحديث : 03/12/2017

اتحاد الشغل

اكد الاتحاد العام التونسي للشغل ،اليوم الاحد ، في بيان بمناسبة ذكرى اغتيال الزعيم الوطني والنقابي فرحات حشاد، ان ما تمرر به البلاد من أزمة خانقة على كل المستويات تنبّئ بانفجارات اجتماعية، تستدعى من الاتحاد مواصلة لعب دوره الوطني في إنقاذ تونس وإنقاذ تجربتها الديمقراطية .
و اشار الاتحاد الى ان ضرورة حلّ اهم معضلة منذ عقود الا و هي المسالة الاجتماعية بما هي ضمان للحقّ في التنمية والحقّ في الشغل والحقّ في الحرية والحقّ في الكرامة لافتا النظر الى انه لن يتسنّى ذلك إلاّ باستقرار سياسي يتحقّق أوّلا باستقرار التشاريع والقوانين وثانيا باستقرار أو استكمال أو تجديد المؤسّسات والهيئات والأجهزة، وثالثا بفرض واقع سياسي تتصارع فيه الأحزاب على البرامج قبل المواقع وتختلف فيه على السياسات لا على المنافع والغنائم.
و اكد الاتحاد انه لن يتوانى على لعب هذا الدور التي تفتضيه المرحلة الديمقراطية ، متحدّيا محاولات البعض شيطنته وإقصاءه أو تحديد مجال تدخّله، لأنّه يؤمن إيمانا قطعيّا بالدور التاريخي الذي لعبه والذي عليه أن يواصل لعبه حبّا في تونس وشعبها وفق نص البيان


Print This Post

كلمات البحث :اتحاد الشغل;انقاذ البلاد;ذكرى اغتيال;مواصلة


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

FreeWebSubmission.com Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free!