موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

وزير الصيد يكثف زياراته وروائح دقيق السمك في استقباله (صور)

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

الأخبار(نواذيبو) - كثف وزير الصيد والاقتصاد البحري من زياراته للعديد من المرافق التابعة لقطاعه بالعاصمة الاقتصادية  في ظل انبعاثات مصانع دقيق السمك المعروفة محليا ب"موكا" وسط حديث للوزير عن اتخاذ اجراءات لوقفها في الوقت الذي كانت انبعاثاتها قوية في يوم زيارته وبالتزامن مع الاجتماع الذي عقده زوال اليوم في  في مبني الولاية فيما كانت الروائح أقوى في محيط المصانع ولم يعد انكارها ممكنا.

 

سلسلة أنشطة الوزير التي يبدو أنها ستتواصل مساء اليوم في المدينة وتتوج بمقابلة مع إعلاميين فرنسيين في المدينة.

 

وكانت أولى محطات الوزير هي زيارته لأحد مصانع دقيق السمك غير أن طريقة معالجة الأسماك وطرق صرفها لم ترق للوزير وخاطبهم " ماهذا؟ غير أن المشرفين برروا له أن هناك بعضا من التأخر وهو مالم يقنع الوزير وأمر باتخاذ مايلزم.

 

 

فيما كانت المحطة الثانية بالقرب من شاطئ البحر بالمحاذاة شركة صناعة السفن حيث عاين الوزير الشاطئ البحري حيث غرق جزء منه في النفايات وسط حديث لهيئات المجتمع المدني بضرورة تنظيف الشاطئ.

 

وواصل الوزير رحلته ليحط الرحال عند "سيجب" حيث عاين باعة الأسماك اتلمجففة واطلع ميدانيا على طرق إعدادها ، وقدمت شروح مفصلة حول العاملين في المجال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

FreeWebSubmission.com Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free!