موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

المصادقة على اعتمادات هيئة الانتخابات لسنة 2018

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر تحديث : 05/12/2017

رئيس الهيئة

صادق نواب مجلس الشعب خلال جلسة عامة عشية اليوم الثلاثاء، على مشروع ميزانية الهيئة العليا المستقلة للانتخابات لسنة 2018 بموافقة 114 نائبا ورفض نائب وحيد ودون تسجيل أي احتفاظ.
وقد قُدّرت الاعتمادات المرصودة للهيئة بـ 24.9 مليون دينار، موزعة على 16.9 م د بعنوان نفقات تصرف و8 ملايين دينار كنفقات تنمية.
من جهته، أكد رئيس الهيئة « محمد التليلي المنصري » خلال حضوره جلسة مناقشة ميزانية الهيئة، أنه تم تجاوز بعض الصعوبات التي شهدتها الهيئة في الفترة الأخيرة بصفة كلية، معتبرا أن الحديث عن خلافات بين أعضاء مجلسها أصبح من الماضي.

وأشار « المنصري » إلى الحرص على استكمال المسار الانتخابي وإنجاح الانتخابات الجزئية التشريعية في ألمانيا، معتبرا هذه المحطة الإنتخابية امتحانا حقيقيا للهيئة بعد الأزمات التي مرت بها.


Print This Post

كلمات البحث :اعتمادات;المصادقة;هيئة الانتخابات


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

FreeWebSubmission.com Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free!