موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

استعدادات مكثفة بمطارالقاهرة لاستقبال وفود مؤتمر إفريقيا 2017

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
747c5f8866.jpg
مطار القاهرة

بوابة مصر الاخبارية مطار القاهرة

مراسل ONA

تواصل شركة ميناء القاهرة الجوى، استعداداتها لاستقبال ضيوف مؤتمر إفريقيا 2017، والذى تستضيفه مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر الجارى مؤتمر أفريقيا 2017، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبدأ عدد من الضيوف التوافد على مطار القاهرة الدولى من دول و نيجيريا والصومال وغينيا بالتوافد على مطار القاهرة الدولى قبل السفر الى شرم الشيخ.

وقالت مصادر، إن وزير المالية الليبى وعدد من الوفود من دول إفريقيا وصلوا الى مطار القاهرة الدولى قبل السفر الى مدينة شرم الشيخ للمشاركة فى المؤتمر ، كما غادر عدد من الاعلاميين المصريين على متن رحلات مصر للطيران لتغطية فعاليات المؤتمر الدولى.

وأشارت المصادر الى أن فريق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوى برئاسة الدكتور طارق اسماعيل، انتشر فى مطار القاهرة الدولى لتسهيل اجراءات وصول الوفود واجراءات سفرهم الى شرم الشيخ.

يذكر أن، المؤتمر محفلاً بارزًا يضم قيادات الدول ورؤساء الحكومات والقطاع الخاص ورجال الأعمال في أفريقيا والعالم، وذلك لمناقشة نطاق واسع من قضايا التنمية والتجارة المطروحة على الساحة، فضلاً عن الاجتماع مع أهم الشركاء الاقتصاديين والأطراف المعنية في القارة.

وسيركز “مؤتمر أفريقيا 2017″ على قصص النجاح، مع الخروج بتوصيات وأهم الدروس المستفادة منها؛ الأمر الذي سيسهم في ابتكار حلولاَ لتحفيز الاستثمار، والحث على خلق فرص العمل، وتحقيق نمو أكثر شمولية.

وسيتيح المؤتمر كذلك فرصة طيبة لجميع المشاركين لتبادل أفضل الممارسات لتعم المنفعة التي كانت نتاج خبرات متنوعة وخلفيات مختلفة تتمتع بها القارة السمراء.

تأتي استضافة مصر للمؤتمر منذ عامين لإطلاق منطقة التجارة الحرة بين تجمعات الكوميسا وتجمع شرق أفريقيا والسادك خير دليل على حرص مصر على دفع علاقات التجارة والاستثمار للأمام في القارة السمراء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

FreeWebSubmission.com Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free!