موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

«الأرصاد» تتوقع سقوط أمطار غداً

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة مصر الاخبارية يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، غداً الأربعاء، أن تتوالى انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للبرودة شمالا، معتدل على شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا، بارد في أول الليل، شديد البرودة في آخره.

كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار تمتد إلى مناطق من الوجه البحري والقاهرة.

والرياح أغلبها شمالية غربية نشطة على أغلب الأنحاء مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس ويؤدى إلى اضطراب شديد في الملاحة البحرية في البحرين الأحمر والمتوسط.

وتكون حالة البحر المتوسط مضطربة جداً وارتفاع الموج من ثلاثة أمتار ونصف إلى أربعة، والبحر الأحمر مضطرب، وارتفاع الموج من مترين ونصف إلى ثلاثة، والرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة الصغرى والعظمى فتكون القاهرة «14- 18»، والإسكندرية «12- 18»، قنا «11- 23»، الأقصر «11- 24»، أسوان «12- 25».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

أخبار ذات صلة

0 تعليق

FreeWebSubmission.com Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free!