موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

المفكرة ليوم الجمعة 8 كانون الاول 2017

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
الساعة الموضوع

8,00 انتخابات لنقابة ملاحي اليخوت والزوارق السياحية في لبنان، في مقر النقابة العامة لسائقي السيارات العمومية - مستديرة الدورة.

برنامج زيارة راعوية إلى مدارس الفرير في لبنان للرئيس العام لرهبنة إخوة المدارس المسيحية المنتشرة في أكثر من ثمانين دولة في العالم الأخ روبير شيلير، برفقة مستشاره الأخ أيدن كيلتي ورئيس الرهبنة في الشرق الأوسط الأخ الزائر فادي صفير
9,15 استقبال الرئيس العام، في مدرسة الفرير ددة - الشمال.
16,00 لقاء مع الهيئات الكشفية والرسولية، في مدرسة الفرير ددة - الشمال.

***************************

9,30 المؤتمر الاكاديمي الاول، تنظمه رابطة أكاديميي الاعلام في لبنان بالتعاون مع الجامعة اللبنانية الاميركية، برعاية وزير الاعلام ملحم الرياشي، في حرم الجامعة اللبنانية الاميركية - .

10,00 معرض ميلادي، تنظمه مؤسسة سيزوبيل، بمناسبة الأعياد المجيدة، في Jezzine Hub - جزين.

11,00 حفل اختتام عام 2017 وإطلاق خطة عام 2018، برعاية وزير المالية علي حسن خليل وحضوره، بدعوة من معهد باسل فليحان المالي والاقتصادي، في قاعة مؤتمرات معهد باسل فليحان المالي والاقتصادي.

12,00 افتتاح معرض الميلاد السنوي الذي تنظمه ادارة مدرسة الاب روبرتس للراهبات الباسيليات الشويريات، برعاية وزير الاعلام ملحم الرياشي وحضوره، في مقر المدرسة في المنطقة الصفراء - سهيلة - كسروان.(يستمر لغاية الاثنين)

12,00 احتفال توزيع الشهادات على النساء المشاركات في الدورات التدريبية في قضاء صور حول "سلامة التصنيع الغذائي"، في اطار مشروع تعزيز الوضع الاقتصادي للنساء اللبنانيات في جنوب لبنان، برعاية وزيرة التنمية الادارية الدكتورة عناية عز الدين، في فندق بلاتينوم - صور.

نشاطات معرض بيروت العربي الدولي للكتاب 61، في البيال
17,00 توقع ناهد فران روياتها "رحمة"، في جناح الدار العربية للعلوم ناشرون.
18,00 يوقع القاضي عباس الحلبي كتابه "من اجل لبنان الرسالة"، في جناح دار نلسون للنشر.

**************************

17,30 قداس يترأسه الراهب اللبناني الماروني الاب ايلي شباط، في اطار احتفالات اليوبيل المئوية الاولى لتأسيس أخوية الحبل بها بلا دنس - ميروبا، برعاية المطران انطوان العنداري، في رعية مار الياس الحي - ميروبا.

20,00 الاوركسترا الفلهارمونية اللبنانية، بدعوة من سفير رومانيا فيكتور مرسيا ورئيس المعهد الوطني العالي للموسيقى بالتكليف وليد مسلم، بمناسبة اليوم الوطني الروماني، في كنيسة القديس يوسف للآباء اليسوعيين - الاشرفية.

========================= ن.أ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

0 تعليق

FreeWebSubmission.com Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free!