موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

"إيمدج" للرعاية الطبية تطلق مشروع "عالجنى" بـ 25 مليون جنيه

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
مروة عبد النبى :
تبدأ شركة "إيمدج" للحلول والإستشارات الطبية فى إطلاق برنامج "عالجنى " الشهر المقبل بإستثمار مبدئى 25 مليون جنيه لتوفير العلاج الطبى للأسر المصرية .

قال سامح يوسف العضو المنتدب أن "إيمدج" قررت عمل برنامج طبيب الأسرة من خلال الإتصال بخدمة عملاء الشركة او عبر موقعها الإليكترونى أو من خلال تطبيق "عالجنى" على التليفون المحمول بالمجان وتوفير الخصم الطبى اللازم لهم لدى الجهات الطبية بنسبة تتراوح من 10-40%.

أضاف ان المشروع مقسم إلى 3 مراحل الاولى هى مرحلة الإنطلاق والثانية تخطط لربط الشبكة الطبية الإليكترونية بالكامل بالشركة والثالثة الخروج بالمشروع للدول العربية وسيكون البدء بدولة الامارات .

وأوضح أن الإستثمارات الخاصة بالمشروع سيتم توظيفها فى عدة اتجاهات أبرزها التسويق والدعاية علاوة على شراء سيستم من تصميم شركة "it smart" الهندية بقيمة 200 ألف دولار بالاضافة الى تعيين فريق تعاقدات وتسويق وأطباء وتشغيل مايقرب من 180 موظف كول سنتر وعاملين على السيرفر والموبايل أبليكيشن فضلآ عن وجود ويب سايت من تصميم شركة "web solutions" البريطانية وعمل بنية أساسية ومكاتب متابعة فى المحافظات

ولفت يوسف إلى أن تمويل المشروع من مساهمى الشركة وسيكون اللإشتراك مجانى للعميل من خلال دخوله على الأبليكيشن – التطبيق الإليكترونى – موضحآ ان المشروع يهدف إلى تطوير ورفع أداء المنظومة الصحية فى مصر وربطهم بشبكة طبية موحدة علاوة على أنه يتيح الرعاية الطبية للمصريين وغير المصريين من طالبى العلاج بمصر.

وأوضح أن مشروع "عالجنى " تعاقد حتى الان مع 4 ألاف مقدم خدمة بكافة أرجاء الجمهورية علاوة على التخطيط للتعامل مع  لـ6 الاف جهة مقدمة للخدمة خلال السنة الأولى وذلك لإستهداف شركته 25 مليون عميل فى العام الاول للمشروع.

وأكد العضو المنتدب لـ"ايمدج" أن العميل يستطيع من خلال  مشروع "عالجنى " التواصل مع طبيب الأسرة الذي يقدم له النصح وتوجيهه لمقدم الخدمة المناسب لحالته من حيث التخصص والموقع الجغرافي والمواعيد والأسعار علاوة على القيام فى نفس الوقت بتسجيل تاريخه الطبي لاستعماله وقت لإحتياج المنتفع أو الطبيب الإستشاري له من خلال أكفأ وأكبر الإستشاريين في مختلف التخصصات والمستشفيات و المعامل والمراكزوالصيدليات والبصريات وغيرهم .

وتأسست "إيمدج " للحلول و الاستشارات الطبية كشركة مساهمة مصرية منذ عام ٢٠١٠ و ساهمت في الكثير من مشروعات الرعاية الطبية لأكثر من ٤٠٠ كيان من اكبر الكيانات في مصر و الامارات وتعد رئاسة مجلس الوزراء ووزارات التجارة و الصناعة والمجلس القومي للمرأة و هيئة التنمية السياحية و اتحاد الصناعات المصرية و الكثير من الجهات في قطاع البترول شركات عديدة منها صيانكو وبتروتريد .

أخبار ذات صلة

0 تعليق

FreeWebSubmission.com Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free!