موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

بالصور.. فضائح ملابس الفنانين في "المياتم" .. آخرها فستان منى زكى "

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

بالصور.. فضائح ملابس الفنانين في "المياتم" .. آخرها فستان منى زكى "

من المعهود في مجتمعنا أن حضور  العزاء ومراسم الجنازة دائمًا يكون لها  طقوسها وآدابها، وبعض السلوكيات والألفاظ التى تناسب هذه اللحظات الحزينة، من الملابس التى يرتديها الأشخاص المشاركون فى مراسم العزاء أو تشييع الموتى،  وخاصة للشخصيات العامة أو الفنانين ، لأن أغلبها تكون تحت عين وسائل الإعلام وكاميرات المصورين  ومراسلى البرامج الفضائية، وهو ما يضعهم تحت مراقبةالجمهور طوال الوقت ويجعلهم عرضة للهجوم أو الانتقاد.

ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز الفنانين الذين حضروا مراسم العزاء أو الدفن بملابس جعلتهم عرضة إما للسخرية أو الهجوم العنيف من قبل الجمهور.

تعتبر أشهر الوقائع في هذه القائمة، هي واقعة الفنان محمد هنيدي، في عزاء الفنان الراحل حسن مصطفى، في مايو 2015.

حيث تعرض الفنان محمد هنيدي لانتقادات حادة بعد ارتدائه “تي شيرت” مكتوبا عليه بالإنجليزية “أشعر بيوم جميل”، وهو ما عرضه للسخرية من قبل الكثيرين.

كان للفنانة منى زكي واقعة صادمة، حيث حضرت من أجل تقديم واجب العزاء بالممثّل الراحل محمود عبد العزيز، رغم أنها كانت في الأسابيع الأخيرة من حملها.

وبالرغم من ذلك فإن ملابس النجمة منى زكي في العزاء صدمت الجميع، وأشعلت االحديث في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين بدا وأنها ترتدي ملابس عارية بعض الشئ بسبب الفستان المكشوف الذي ارتدته.

أيضًا أثارت الفنانة لقاء الخميسي حالة كبيرة من الجدل، بسبب الملابس التي ظهرت بها في عزاء الفنانة الراحلة فايزة كمال في مايو عام 2014.

حيث لفتت الفنانة لقاء الخميسي الأنظار إليها بارتداء بنطلون أسود اللون ممزق من الركبتين، كما انتقدها البعض بسبب قصة شعرها ولونه، والتي بدت حديثة.

دومينيك حوراني

في عزاء الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، في أغسطس 2015، حضرت الفنانة اللبنانية “دومينيك حوراني” العزاء بينما كانت ترتدي فستانا شفافًا أسود اللون، مزينا بالخرز اللامع.

وتعرضت بعدها للانتقاد اللاذع من قبل الكثيرين. وبررت “دومينيك” ظهورها بهذا الشكل أنها تفاجأت بخبر الوفاة، وكانت مدعوّة على العشاء، فذهبت أولًا لتأدية.

ساندي

استفزت الفنانة التونسية “ساندي” الكثيرين أيضًا في عزاء ميرنا المهندس بعد ظهروها بملابس غير لائقة، ليس هذا فقط، بل قامت بتصوير نفسها على طريقة السيلفي بوضعية معينة، وكأنها في مناسبة سعيدة وليس عزاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! ArabO Arab Search Engine & Directory HTML Counter
Free Web Counters Hao123