موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

بيان التجمع الوطني الديمقراطي للدبلوماسيين السودانيين

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

دعوة الشعب السوداني لمقاومة سياسة التجويع. .
دعوة القوى الوطنية والديمقراطية للاصطفاف لاسقاط النظام
يا جماهير شعبنا
في خطوة كانت تتوقعها القوى الوطنية والديمقراطية في البلاد أعلنت حكومة المؤتمر الوطني التي تقف خلفها الحركة الاسلامية السودانية باعلان ميزانيتها لعام 2018 التي فرضت عقوبات قاسية على السودانيين، مواصلة سياسات التجويع والإذلال التى ظلت تحاصر بها شعبنا لاكثر من 28 عاماً . إمعاناً في إفقار شعبنا زادت ميزانية التجويع الجديدة على سبيل المثال أسعار الكهرباء بنسبة 300% والمواد الاستهلاكية والادوية بنسبة 45% والجمارك بنسبة 206% ليبلغ سعر الرغيفة الواحدة جنيهاً كاملاً وذلك لاول مرة في تأريخ . إن ميزانية سلطة الحركة الاسلامية المسماة المؤتمر الوطني، هي ميزانية سلطة بلا ضمير ولا واعز اخلاقي، أدمنت الاستخفاف والإزدراء بشعبنا والإستهانة به .
ياجماهير شعبنا. .
في الوقت الذي يستمر هذا النظام البغيض في ممارسة سياسات التجويع والتنكيل والقمع الممنهج ضد مواطنيه، يواصل أيضاً عرض بلادنا للبيع في سوق التحالفات الدولية والاقليمية، متنقلاً من محور إلى آخر حسب كمية الاموال المدفوعة له ووعود الحماية له من غضبة شعبنا . لقد عرض النظام جيشنا للارتزاق بطريقة أساءت لصورة القوات المسلحة السودانية، كما رهن سياسته الخارجية للبيع بثمن بخس ، مشوهاً تاريخ الدبلوماسية السودانية الذي ظل ناصعا منذ استقلال البلاد وحتى استيلاء عصابة الانقاذ على البلاد في عام 1989. وفي أخر جرائم النظام ، وضع جزيرة وميناء سواكن تحت رهن تصرف تركيا الراعية الدولية الجديدة للاسلام السياسي.

يا جماهير شعبنا. .
إستشعاراً بمسؤوليتنا المهنية والوطنية تجاه بلادنا و شعبنا السوداني الكريم, وبإسم أعضاء التجمع الوطني الديمقراطي للدبلوماسيين السودانيين، نؤكد على التالي:
– رفضنا التام للسياسات الاقتصادية المدمرة للطغمة الحاكمة في البلاد، ونعلن عن وقوفنا وا — أكثر

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة الراكوبة

شارك هذا الخبر:

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! ArabO Arab Search Engine & Directory HTML Counter
Free Web Counters Hao123