موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

اضرار الترامادول على جميع أعضاء الجسم

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب بيتر إبراهيم

يستخدم الترامادول لعلاج آلام الجسم بداية من الآلام الخفيفة إلى المعتدلة والقوية، حيث إنه يعمل بنفس طريقة المورفين لأنه يؤثر أيضا على الجهاز العصبي المركزي، لذلك يكون خاضعا للرقابة، والعديد من مقدمي الرعاية الصحية يصف هذا الدواء لمرضاهم إذا كانت المسكنات العادية لا تستجيب معهم.

اضرار الترامادول على القدرة الجنسية

وقد تربع "الترامادول" على عرش الرجال وصاروا لا يستطيعون التخلي عن تعاطيه، لما يعتقدونه من أنه يقضى على سرعة القذف، ولكن على العكس الترامادول يؤثر سلبا على قدرة الرجال الجنسية.

اضرار الترامادول
اضرار الترامادول

 

الترامادول أقوى واخطر مسكن
 

وفى هذا السياق، قال الدكتور عمرو حسن الحسنى، استشارى ومدرس المخ والأعصاب بكلية طب قصر العينى، إن الترامادول من العقاقير التي تستخدم في تسكين آلام الأمراض مثل السرطان والإنزلاق الغضروفي والكثير من الأمراض التي لا يصلح معها سوى هذا المسكن القوي.

الترامادول
الترامادول

 

الترامادول يسبب عجز جنسي تام
 

وأوضح حسن الحسنى، استشارى ومدرس المخ والأعصاب، أن هذا الوقت أصبح الرجال يقبلون بطريقة غريبة على تناول الترامادول الصيني لوهم الفحولة وإطالة مدة العلاقة الجنسية، مثل عقاقير علاج الاكتئاب، لكن سرعان ما تتحول هذه القوة المفرطة إلي هزلان وصعوبة في النوم ومن أخطر الآثار الجانبية هي الإصابة بعجز جنسي تام، لافتاً أن الترمادول الصيني المستورد يضاف إليه مادة أخري تسبب الصرع وهذا أمر خطير للغاية.

اضرار الترامادول
اضرار الترامادول

 

الترامادول يؤدى إلى الادمان
 

وشدد استشارى ومدرس المخ والأعصاب علي التخلي عن استخدام هذا المخدر الضار لأنه يتطلب زيادة الجرعة يومياً، مما يؤدي إلي إدمان، بالإضافة إلي أنه يدمر الأعصاب وخلايا المخ والمناعة.

الترامادول والاعمال المنزلية
 

وأفاد حسن الحسنى، أن الكثير من النساء يتناولون الترامادول لعمل المهام المنزلية لأنه يساعد على تسكين الجسم والإفاقة لكن يقضي على التركيز ويدمر الجسم كله.

وأضاف استشارى ومدرس المخ والأعصاب، أن أبرز الأضرار التي تترتب على استخدام الترامادول هي فشل كلوي وكبدي وقرحة المعدة وتدمير خلايا المخ، والإدمان.


أخبار ذات صلة

0 تعليق

Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! ArabO Arab Search Engine & Directory HTML Counter
Free Web Counters Hao123