موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

جائزة المرأة العربية تكرم الراحلة الأميرة مشاعل بنت فيصل آل سعود

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

2017/09/11 - 46 : 02 AM

القاهرة في 10 سبتمبر / بنا/ قرر مجلس إدارة مؤسسة المرأة العربية تكريم الراحلة الكبيرة الأميرة مشاعل بنت فيصل بن تركي آل سعود بمنحها جائزة المرأة العربية في حقل (الإنجاز والتميز).
ويأتي هذا التكريم تقديرا واعتزازا بسيرة الراحلة ومسيرتها وإنجازاتها البارزة في تحفيز المرأة على المشاركة في التنمية وتطوير قدراتها الذاتية خصوصا في إطار التعليم والخدمة العامة وتشجيع سيدات الأعمال للانخراط في مجال العمل والإنتاج.

وقالت الدكتورة سعاد سليمان الأمين العام للجائزة إن "هذا التكريم عبارة عن لمسة وفاء من منظمات المجتمع المدني لسيدة عربية نذرت نفسها لخدمة قضايا المرأة وتعزيز دورها الإيجابي في خدمة المجتمع".

ومن المقرر أن تتسلم الجائزة كريمة الراحلة الكبيرة، الأميرة نوف بنت بندر وذلك خلال احتفالية ستقام في المغرب في شهر ديسمبر المقبل.

وتعد جائزة المرأة العربية أهم جائزة عربية تقدم للنساء العربيات المتميزات.

خ.أ

بنا 2316 جمت 10/09/2017

عدد القراءات : 235         اخر تحديث : 2017/09/11 - 46 : 02 AM

أخبار ذات صلة

0 تعليق

FreeWebSubmission.com Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free!