موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

الإمارات ومصر تدعوان لتكثيف الجهود لمكافحة الإرهاب والفكر المتطرف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء، ١٣ سبتمبر ٢٠١٧ - ١٢:٠٦ ص

القاهرة في 12 سبتمبر /وام/ التقى معالي سامح شكري وزير الخارجية المصري اليوم مع معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية الذي يزور مصر حاليا للمشاركة في أعمال الدورة العادية لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري.

 وأكد معالي الدكتور انور بن محمد قرقاش على أهمية التشاور والتنسيق مع مصر على كافة الأصعدة خاصة فيما يتعلق بتنسيق المواقف حيال الأزمات التي تعصف بالمنطقة العربية.

ومن جانبه اكد معالي وزير الخارجية المصري على عمق العلاقات التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين منوها الى حرص مصر على تطويرها وتعزيزها على مختلف المستويات.

 تباحث الجانبان حول أبرز التطورات المتعلقة بالقضايا الإقليمية وأكدا على ضرورة تكثيف الجهود لمكافحة الإرهاب والفكر المتطرف والعمل على تعزيز التعاون من أجل حماية الأمن القومي العربي.

 -مل-

وام/عماد العلي


أخبار ذات صلة

0 تعليق

FreeWebSubmission.com Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free!