موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

الأمين العام للأمم المتحدة : السّلام والأمن في العالم مرتبطان بعظمة دولتين عظمتين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر تحديث : 13/09/2017

14a

قال الأمين العام للأمم المتحدة « أنطونيو غوتيريش » ، في مقابلة مع وكالة « نوفوستي » الروسية الرسمية، اليوم الأربعاء، أن بين موسكو وواشنطن ، العديد من القضايا الخلافية لمعقدة حاليا، التي لا تساهم في تحسين العلاقات، معتبرا ان « حوار مثمر » يمكن تحقيق تفاهم بين الجانبين في مختلف المجالات.
وقال « غوتريس » بأن السّلام والأمن في العالم مرتبطان بشكل كبير بعظمة هاتين الدولتين؛ فهما دعامتان مركزيتان للمجتمع الدولي وانه لا يمكن ان يسمح لنفسه بأن تكون روسيا والولايات المتحدة في خصام وفق تعبيره.
و شهدت العلاقات بين روسيا و واشنطن توترا كبير خلال الفترة الاخيرة ، بسبب بعض الاجراءا ت التي تتخذها واشنطن تجاه موسكو ، من بينها العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة على روسيا بعد اتهامها بحملة « تضليل وقرصنة » أثناء الانتخابات الرئاسية الأميركية في العام الفائت ، جعلت موسكو تعتبر هذا القرار يدفع بالعلاقات الثنائية الى « المجهول » .


Print This Post

كلمات البحث :السلام والامن;دولتين عظمتين;غوتريس


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

FreeWebSubmission.com Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free!