موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

رئيس وأَعضاء مَجلس حُكماء وأَعيان ليبيا يَزورون مَنطقة القواليش والمشاشية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العوينية 13 سبتمبر 2017 (وال) – زار وفد من مجلس حكماء منطقة القواليش والمشاشية في العوينية في إطار جهود المجلس في سبيل الوصول إلى مصالحة وطنية لكل أطياف الشعب الليبي.

واجتمع أعضاء المجلس المتكون من الشيخ محمد إدريس المغربي رئيس المجلس والشيخ محمد عبدالحكيم الحاسي عضو المجلس من مدينة شحات والشيخ صالح محمد  الدرسي  عضو المجلس من الساحل والشيخ حسين الأمين المسماري من الجبل الأخضر والشيخ أرحيم القبائلي  عضو المجلس من أجدابيا  مع عدد من شيوخ وأعيان وحكماء المشاشية والقواليش.

وقدم رئيس وأعضاء مجلس حكماء وأعيان ليبيا التهاني إلى أهالي القواليش وككلة والعوينية بعودتهم إلى ديارهم وبيوتهم بعد تهجير تجاوز الخمس سنوات.

وقام أعضاء مجلس حكماء وأعيان ليبيا بزيارة إلى عدد من البيوت والمؤسسات التعليمية التي طالتها أيدي العصابات والميليشيات المسلحة والتي قامت بحرقها وهدمها  بالقواليش والعوينية.(وال – العوينية) ع م/ أ د

أخبار ذات صلة

0 تعليق

FreeWebSubmission.com Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free!