موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

مجريون يأخذون جولة سيرا على الأقدام للتعرف على المجتمع الإسلامى

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة مصر الاخبارية بودابست (رويترز)

أخذ مجموعة من المجريين جولة سيرا على الأقدام للتعرف على المجتمع الإسلامى فى بودابست ومساجدها للتعرف على المجتمع الإسلامى، والتغلب على المخاوف والتحفظات وسط حملة صارمة ضد المهاجرين من قبل الحكومة.

وتقوم شركة سيتاموهيلى "بودابست ووكشوب" التى تتخذ من بودابست مقرا لها، بتشغيل 30 مناحى مختلفة تستقبل الزوار حول المواقع المعمارية والثقافية للمدينة والمجتمعات اليهودية والمسلمة.

وقالت آنا لينارد التي تدير الأعمال: "أستطيع أن أقول إن هذه المسيرة" المسلمون الذين يعيشون بيننا "هى الجولة الأكثر شعبية"، فعندما أقيمت جولة المسلمين قبل ثلاث سنوات كان عدد قليل جدا من الناس مهتمين.

وأردفت قائلة: "معظم الناس لم يلتقوا مسلم فى حياتهم وهذا جنبا إلى جنب مع ما يسمعونه كل يوم في وسائل الإعلام يسبب الكثير من التوتر والإجهاد في الحياة اليومية، وأعتقد أن هذا هو السبب الرئيسى لماذا يأتى الناس الآن " 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

FreeWebSubmission.com Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free!