موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

بالفيديو .. "لورا" تروى تفاصيل ليلة اغتصابها على يد المغربى سعد لمجرد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالفيديو .. "لورا" تروى تفاصيل ليلة اغتصابها على يد المغربى سعد لمجرد

قضية مر عليها أكثر من عام، سجن لمجرد فى فرنسا وبعد خروجه بفترة قصيرة،  تعود القضية  إلى الأضواء من جديد، عبر فيديو لـ"لورا بريول"، تروي فيه تفاصيل الحادثه على حد قولها من الفنان المغربي سد لمجرد.

 البداية كانت عبر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي للفتاة إتهمت فيه الفنان المغربي باغتصابها، لينتشر هذا الفيديو انتشارا كبيرا  ويصبح حديث الساعة.

تفاصيل الحادثة ترويها صاحبة الإتهام خلال فيديو جديد، وفقًا لما ذكره موقع سكاي نيوز العربية.

وقالت "لورا" في مقطع الفيديو، أنه بعد صمتها كل هذه الفترة وتعرضها للتهديد من قبل العديد من محبي الفنان المشهور، قررت أن تروي ما حدث عبر فيديو تم نشره على قناتها الخاصة.

 وقالت "لورا" "قابلت "لمجرد" بأحد الملاهي الليلية ودعاني إلى طاولته ووافقت، ثم عرض عليَ الذهاب إلى ناد ليلي آخر، على أن يوصلني إلى البيت فيما بعد، فوافقت. بعدما خرجنا قال لي إنه من الأفضل أن نذهب إلى فندق صديقه للاستمتاع أكثر، فوافقت". وتابعت "لورا" قائلة " حاول تقبيلي في الفندق فدفعته بعيدًا، مما جعله يقوم بضربي، ثم اغتصبني، كان أقوى مني جسديًا، لم أستطع دفعه".

وأضافت "لورا" " في صباح اليوم التالي كان لمجرد متفاجئًا للإصابة في جسدي، ثم بدأ يسأل ماذا حدث، وبدأ يطلب مكعبات الثلج لعلاج الكدمات في جسدي، كان شخصًا مختلفًا للغاية".

 يذكر أن قاضي الحريات بفرنسا قرر في أبريل الماضي، إطلاق سراح "لمجرد" بشكل مؤقت.

 وأعلن قاضي المحكمة العليا في فرنسا، عدة مرات، تأجيل إصدار حكمه النهائي في هذه القضية، إلا أن تقارير إعلامية ذكرت أن إزالة السوار الإلكتروني "الخاص بالمراقبة"،هو مؤشر قوي على تحسن الموقف القانوني للمغني المغربي، مشيرة إلى أن القضاء سيصدره قراره قريبا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

FreeWebSubmission.com Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free!