موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

سكوب مدرب المنتخب البحريني لكرة القدم يرفع شعار التحدي في لقاء سنغافورة غدا في التصفيات الآسيوية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

2017/11/13 - 44 : 09 PM

سنغافورة في 13 نوفمبر / بنا / أكد مدرب منتخب البحرين لكرة القدم التشيكي ميروسلاف سكوب بأن الفترة التي قضاها الأحمر البحريني قبيل مواجهة سنغافورة في التصفيات الآسيوية 2019 كانت جيدة والتي تضمنت خوض مباراة ودية مع منتخب هونغ كونغ انتهت لصالح الأحمر بهدفين نظيفين.

كما أبدى سكوب ارتياحه من سير البرنامج التدريبي في سنغافورة في ظل الملاعب الجيدة التي تدرب عليها الفريق.
وقال سكوب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، "قادمون من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز، نعلم بأننا لسنا على أرضنا وسنخوض المواجهة مع الفريق الأخير بالترتيب، ولكننا دائماً وأبداً نحترم الخصم، لأن كرة القدم فيها الكثير من الدروس ولعل آخرها مواجهتنا مع الصين تايبيه".
وأضاف "تحضيرنا للمباراة جيد واللاعبون يدركون أهمية اللقاء، ونحن نضع الفوز نصب أعيننا، وإن كنا تعادلنا مع سنغافورة على أرضنا فأن ذلك في طي النسيان، وغدا علينا أن نعالج المشاكل التي سببت لنا التعادل في تلك المباراة وأن نستغل الفرص وأن نسجل الأهداف وهي الأهم في كرة القدم، نريد أن نكون في وضع مُريح بعد المباراة وأنا على ثقة بأن اللاعبين أنفسهم راغبون في الفوز".
بينما اكد مدرب منتخب سنغافورة على أهمية المباراة كونها تقام على أرضهم وبين جماهيرهم، وأشارا إلى أن الفوز والنقاط الثلاث هدفهم كمنتخب من هذه المواجهة للتمسك ببصيص الأمل في المجموعة، واعتبر بأن أهم العوامل التي يجب أن يتحلى بها فريقهم في مواجهة الأحمر هي إظهار الشخصية القادرة على الفوز والقتال داخل الملعب حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، مؤكدين بأن المنافس لن يكون منتخباً سهلاً وهو أحد المرشحين للتأهل لكأس آسيا عن هذه المجموعة.
ت و

م.ح.

بنا 1831 جمت 13/11/2017

عدد القراءات : 15         اخر تحديث : 2017/11/13 - 44 : 09 PM

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

FreeWebSubmission.com Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free!