موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

غطاس يلزم مصلحة السجون بتوفير اسطوانات موسيقى عربي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غطاس يلزم مصلحة السجون بتوفير اسطوانات موسيقى عربي

القدس - دولة فلسطين- أبلغت مصلحة سجون الاحتلال في سجن "جلبوع" مطلع الأسبوع، المحامية عبير بكر، بقبول طلب النائب السابق الأسير د.باسل غطاس وإعادة تزويد الأسرى باسطوانات موسيقى باللغة العربية، وذلك بعد انقطاع دام عدة سنوات.

 

وأكدت المحامية بكر أنه "عند دخول الأسير غطاس إلى السجن بداية شهر تموز الماضي طلب إدخال أسطوانات موسيقى باللغة العربية إلا أن مصلحة السجون عارضت ذلك بحجة أنه بإمكان أي أسير شراء الأسطوانات من داخل السجن".

 

واكتشف الأسير غطاس أن الأسرى يعانون منذ سنوات عدة من عدم وجود أي أسطوانة باللغة العربية، وكل ما هو متوفر هو أسطوانات موسيقى باللغة العبرية ولم يحرك أي من مصلحة السجون ساكنًا بهذا الشأن".

 

وأضافت المحامية أن "مصلحة السجون أنكرت في ردها الأولي على توجهاتي وجود أي تمييز بين الأسرى والسجناء العرب واليهود، وادعت أن الاسطوانات متوفرة للجميع على حد سواء، إلا أنه بعد الفحص المجدد الذي أجراه الأسير غطاس والمعطيات التي جمعها من الأسرى تبين العكس تمامًا مما آل إلى تجديد المساعي القانونية وتقديم التماس تمهيدي يطالب تزويد الأسير غطاس وكافة الأسرى بأسطوانات موسيقى باللغة العربية قبيل اللجوء للمحكمة وإثارة الموضوع بشكل مبدئي".

 

وأوضحت أنه "بعد المساعي العديدة تم إبلاغنا بتجديد المخزون بالأسطوانات باللغة العربية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق

FreeWebSubmission.com Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free!