موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

سمو الشيخ خالد بن حمد: انتصارات مقاتلو البحرين في بطولة العالم لفنون القتال دليل واضح على إمكانياتهم الكبيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

2017/11/13 - 14 : 11 PM

المنامة في 13 نوفمبر / بنا / اشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطةBMMAF رئيس اللجنة العليا المنظمة لأسبوع بريف الدولي للقتال والنسخة الرابعة لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة ، أشاد بالنتائج الايجابية التي حققها أبطال البحرين في اليوم الاول لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة مشيرا سموه الى أن الانتصارات التي حققها مقاتلي البحرين في البطولة تدل دلالة واضحة على القدرات الكبيرة والتي يمتلكها المقاتلون وحرصهم الموصول على تحقيق النتائج التي تثبت مدى التطور الكبير الذي باتت تحتله رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية.

واضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذي حرص على متابعة نزالات المنتخب البحريني "إن منافسات اليوم الاول من البطولة شهدت حضورا بحرينية متميزا للغاية عبر نخبة من المقاتلين الذين حرصوا على تقديم أفضل مستوياتهم الفنية وسخروا جميع خبراتهم من أجل تحقيق الفوز في تلك النزالات ونحن على ثقة كبيرة بمقاتلينا في تحقيق المزيد من الانتصارات وصولا الى انجاز جديد في البطولة العالمية.
وقال سموه : " لقد قدم بقية المقاتلين مستويات متفاوتة وتمكن البعض من الفوز والبعض الاخر قدم نزالات قوية لكن الحظ لم يحالفه في الفوز، نؤمن أن القادم سيكون أفضل لهم نظرا لما يتمتعون به من مستويات رائعة وقوية وحرص على تمثيل المملكة خير تمثيل".
وتفاعل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع نزالات جميع اللاعبين البحرينيين وشجعهم على تقديم أفضل ما لديهم، وتابع كل ما يتعلق بأمور الفريق البحريني المشارك في البطولة، كما حرص سموه على دعم المقاتلين معنويا بحضوره وتواجده معهم داخل الحلبة / بالإضافة الى جلوسه في ركن المدربين لتوجيههم اثناء النزال.
وخرج لاعب منتخب البحرين لفنون القتال المختلطة رمضان غيتينوف مصابا من مباراته أمام خصمه الفرنسي إكيسابيدي ضمن بطولة العالم لفنون القتال المختلطة والتي تابعها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وكان لسموه موقفاً مشرفاً مع اللاعب غيتينوف، إذ حرص على متابعة إصابته لحظة حصولها واصطحبه بنفسه للعيادة الطبية لتلقي العلاج اللازم.
وأثناء النزال وجه الفرنسي إكيسابيدي ضربة قوية الى وجه اللاعب رمضان ليسقط على الارض مصابا وليتم علاجه من قبل المسعفين ليعلن بعدها الانسحاب من النزال وعدم أكماله نظرا لقوة الاصابة التي لحقت به ليعلن بعدها الحكم فوز الفرنسي إكيسابيدي.
ونهض المقاتل رمضان وتمكن من المشي وخرج من حلبة النزال وسط تصفيق حار من قبل الجماهير الرياضية التي تمنت الشفاء العاجل للمقاتل والعودة السريعة الى حلبات النزال ليشارك مع بقية اعضاء الفريق في تحقيق الانجازات المتميزة باسم البحرين.
ت و

م.ح.

بنا 2010 جمت 13/11/2017

عدد القراءات : 111         اخر تحديث : 2017/11/14 - 52 : 12 AM

أخبار ذات صلة

0 تعليق

FreeWebSubmission.com Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free!