موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

اجواء مغبرة اليوم وخريفية معتدلة غدا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
عمان 14 تشرين الثاني (بترا) - يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم وتكون الاجواء مغبرة ومعتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء غدا خريفية معتدلة الحرارة في عمان والمرتفعات الجبلية ومناطق البادية، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعةً.

وتستمر الأجواء يوم الخميس خريفية معتدلة الحرارة في عمان والمرتفعات الجبلية ومناطق البادية، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، فيما تكون دافئة في الأغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعةً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 23 الى 11 درجة مئوية والمناطق الشمالية 22 الى 9 والمناطق الجنوبية 18 الى 11 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 30 والصغرى 19 درجة مئوية.

-- (بترا) ح م/ب ط 14/11/2017 - 08:17 ص

أخبار ذات صلة

0 تعليق

FreeWebSubmission.com Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free!