Title

عاجل.. 3 صفقات نارية للأهلي في الميركاتو الصيفي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يسعى مسؤلو النادي الأهلي، لابرام عدد من الصفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويحتاج الاهلي لترميم بعض المراكز خاصة الخط الخلفي بالإضافة إلى مركز صناعة الالعاب الذي يعاني منه الأحمر بشدة، بعد انخفاض مستوى محمد مجدي افشة، والاضطرار لتغيير الطريقة واللعب برأسي حربة.

ومع ضغط المباريات وقوة المنافسات العام المقبل، فلجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق، مطالبة بالتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خاصة بعد رحيل اكثر من لاعب مؤثر على رأسهم رمضان صبحي وأحمد فتحي إلى بيراميدز.

ودخل الاهلي مؤخرا في مفاوضات مع أكثر من لاعب لشراء عقودهم بشكل نهائي، بعد موافقة رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء.

يوسف البلايلي

يعد الجزائري يوسف البلايلي أحد اهم الصفقات التى يسعى الأهلي لابرامها في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويسعى الأهلي لاستغلال الازمة بين الدولي الجزائري وفريقه اهلي جدة السعودي، حيث بات رحيله مؤكدا بنهاية في الانتقالات الجارية بالسعودية.

وكشف والد اللاعب، ان الاهلي بالفعل يتفاوض لضم البلايلي مشيرا إلى انه يمتلك اكثر من عرض عربي لكن عرض الأحمر هو الأكثر جدية وقبول لدى اللاعب.

البلايلي يعد صفقة ثقيلة للأهلي في مركز صناعة اللعب والجناح ايضا، وكان ابرز اللاعبين الذين قادوا منتخب لحصد لقب الكان في ، بالإضافة إلى قيادته الترجي التونسي فريقه السابق لحصد لقبي دوري أبطال إفريقيا مواسم 2018 و2019.

وكشفت قناة الهداف الجزائرية، أن مسؤولي الاهلي رفعوا عرضهم للظفر بخدمات البلايلي إلى 2 مليون دولار.

باهر المحمدي
صفقة تعطي للأهلي اكثر من فائدة في الخط الخلفي سواء بتدعيم قلب الدفاع او الظهير الأيمن.

والأهلي لم ييأس من طلبات الإسماعيلي المبالغ فيها، ولا يزال يخوض مفاوضات مكثفة للتعاقد مع باهر المحمدي.

ويعد المحمدي الخيار الأول بالنسبة إلى لجنة التخطيط رينيه فايلر، خاصة انه الأخير أكد على ضرورة ضم اللاعب لمناسبة قدراته لطريقة لعبه وفلسفته.

إدارة الدراويش تسعى إلى تحقيق اكبر استفادة مالية من ضم اللاعب ك، حيث سبق وأن طلبوا الحصول على 50 مليون جنيه مقابل التخلي عن باهر.

بينما يسعى مسؤلو الاهلي لشراء اللاعب مقابل 20 مليون جنيه مع إدخال لاعبين على سبيل الإعارة.

محمد ابراهيم

يعد لاعب الزمالك السابق والمقاصة الحالي، أحد أبرز اللاعبين في الدوري خلال الفترة الماضية ولفت انتباه لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

وقال مصدر، إن محمد ابراهيم يعد الصفقة الاقرب للأهلي في الانتقالات المقبلة وهناك مفاوضات جارية مع إدارة المقاصة للتعاقد مع اللاعب.

وذكر المصدر أن الأهلي حصل على توقيع محمد إبراهيم ورغبته في اللعب ضمن صفوفه في الموسم المقبل، خاصة مع وصوله عرض ضخم من بيراميدز للتعاقد معه.

واختتم ان الأهلي اقترب من إنهاء المفاوضات مع المقاصة نهائيا رغم الطلبات المادية المبالغ فيها من إدارة محمد عبدالسلام.

محمد ابراهيم سيكون حلا سحريا لرينيه فايلر في وسط الملعب خاصة إذا اراد السويسري تغيير طريقة اللعب إلى 4-3-3.

أخبار ذات صلة

0 تعليق