Title

الأهلي يُسقط الوداد بعقر داره ويضع قدماً في النهائي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قدم الأهلي المصري واحدة من أروع مبارياته في السنوات الأخيرة، وقطع شوطاً كبيراً للتواجد في المباراة النهائية، بعد فوزه على الوداد المغربي في عقر داره بهدفين من دون رد، في المباراة التي جرت بملعب محمد الخامس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسجل هدفي الأهلي محمد مجدي أفشة، وعلي معلول من ركلة جزاء في الدقيقتين 4 و62.

وفشل الوداد في تقليص النتيجة، حيث عرف الأهلي بخبرته كيف يحافظ على تقدمه بهدفين غاليين، بل وأضاع العديد من الأهداف الأخرى، لكنه إجمالاً حقق نتيجة رائعة في ، انتظاراً لمباراة الإياب التي تقام يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

ويحسب للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، أفكاره التكتيكية المتميزة التي بفضلها تمكن نادي القرن من استعادة شخصية الأهلي في القارة الأإفريقية، كما استطاع موسيماني بشكل واضح منح الثقة لعناصر الفريق ككل، فظهر معظمهم بمستوى أفضل كثيراً عن الفترة الماضية مع المدرب السابق فايلر.

وطالب موسيماني، لاعبيه وجمهور فريقه، بعدم المبالغة في الاحتفال بالفوز على الوداد، وقال: «علينا عدم المبالغة في الأفراح، فقد حققنا الفوز فقط في الشوط الأول بالمغرب، والآن لدينا شوط ثانٍ في القاهرة خلال عدة أيام».

وأكد: «أعد جماهير الأهلي باستمرار روح مباراة الوداد التي أقيمت في كازابلانكا، أمس الأحد، وهذا الأمر لا يعني أننا سنفوز بجميع مبارياتنا خارج ، لأنه لا يوجد نادٍ يفوز على طول الخط».

أخبار ذات صلة

0 تعليق