Title

اشهر 4 مواقع لتحميل الفيديوهات من الانترنت

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اشهر 4 مواقع لتحميل الفيديوهات من الانترنت

 

سنتحدث اليوم عن اشهر 4 مواقع لتحميل الفيديوهات من الانترنت، حيث يبحث الكثيرين على افضل تلك المواقع لتحميل الفيديوهات وحفظها على اجهزتهم.

فمع بدء ظهور مواقع الفيديوهات حول العالم واشهرها يوتيوب اصبحت تلك المنصات من أفضل وسائل الترفيه  على الأنترنت بالنسبة للأشخاص.

خاصة لما تقدمه من فيديوهات ترفيهية وافلام ومسلسلات وبرامج كوميدية وتعليمية ووثائقية وافلام وبرامج للأطفال وملخصات رياضية………….الخ.

 بل واصبحت مصدرا هاما للمعلومات من خلال الكورسات التعليمية، ولكن تكمن الصعوبة في تحميل هذه الفيديوهات على أجهزة الحاسب او على الهواتف الذكية.

 لذا سنقدم لكم اليوم في مقالنا هذا اشهر 4مواقع لتحميل الفيديوهات من الانترنت سواء من اليوتيوب او مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

  1. موقع Clip Converter

يعتبر هذا الموقع من ضمن قائمة  اشهر ٥ مواقع لتحميل الفيديوهات من الانترنت.

حيث يمكنك من مشاهدة وتحميل أي مقطع صوتي او مقطع فيديو وتحويله وتخزينه الى أي امتداد بمختلف انواع جودة الفيديو.

 فيمكن تحميل وتحويل الفيديوهات حتى بدقة فور كية 4K مع دعم عدد كبير المواقع كموقع يوتيوب، ويمكن الدخول للموقع من الرابط التالي http://www.clipconverter.cc/.

 

  1. موقع Video Grabby

يحتل الموقع المرتبة الثالثة ما بين اشهر ٥ مواقع لتحميل الفيديوهات من الانترنت، حيث يمتاز هذا الموقع بواجهته البسيطة والمميزة.

 فيسمح ايضا بتحميل وتسجيل الملفات الصوتية وملفات الفيديو من أشهر المواقع العالمية مثل يوتيوب و vimeo و soundcloud وغيرها وبأعلى جودة ممكنة سواء كانت ملفات صوتية mp3 او ملفات فيديو.

 اما عن رابط الموقع فهو على الرابط التالي http://www.videograbby.com/.

 

 

  1. موقع VidToMP3

 قد يبدو أن الفيديو يقوم بتحميل ملفات الصوت فقط ولكن هذا الموقع يدعم تحميل ملفات الفيديو وايضا ملفات الصوت، بالإضافة الى امكانية تحميل ملفات الصوت الخاصة بالفيديوهات فقط.

 حيث يدعم هذا الموقع العديد من منصات التواصل الاجتماعي وايضا مواقع الفيديوهات المشهورة مثل يوتيوب وجوجل فيديو وغيرهم  اما عن الرابط فهو http://vidtomp3.com/.

 

 

  1. موقع Downsv

هذا الموقع يدعم عدد كبير من مواقع الفيديوهات، وايضا يدعم تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي يكفي فقط وضع رابط الفيديو.

 حيث يدعم هذا الموقع تحميل الفيديوهات او تحميل ملفات الصوت او كلاهما سويا، مع امكانية تحويل الملفات الى اكثر من صيغة خاصة بملفات الميديا.

 اما عن الرابط الموقع فهو  downsv.com

 

 

مصطفى  احمد

0 تعليق