Title

موقع بوهو للتسويق أونلاين

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

 

 

موقع  بوهو للتسويق أونلاين

نبذة عن موقع بوهو للتسويق الإلكتروني

يوفر موقع بوهو الإلكتروني الكثير من الاحتياجات الخاصة بالأزياء والموضة، ويعتبر واحد من المتاجر المشهورة عبر الانترنت ونشأ في عام 2006، ويتميز الموقع بأنه يحتوي علي أكثر من 100 قطعة من الملابس والأزياء تعرضها يومياً خلال الساعة، وحيث أنه يوفر أكبر عدد من الأزياء والموضة التي تتناسب مع كافة أذواق الزائرين.

أقسام موقع بوهو الإلكتروني

يوفر موقع بوهو الإلكتروني جميع الأقسام المختلفة الخاصة بالنساء والرجال بجميع الفئات والأعمار وبين هذه الأقسام هي:

  1.  قسم الرجال
  • الأحذية يوفر المتجر في هذا القسم العديد من التصميمات المختلفة من الأحذية المتنوعة لأشهر الماركات الحديثة والمتخصصة في عالم الأحذية.

  • الإكسسوارات: يوفر هذا القسم جميع أنواع الإكسسوارات الخاصة بالرجال التي يحتاجه الرجال للمظهر والأناقة مثل الحقائب والساعات والمحافظ وغيرها من أنواع القطع الأخرى.

  • الملابس: يحتوي هذا القسم علي أفضل الملابس وجميع القطع المختلفة مثل القمصان والبنطلونات والجاكيتات بجميع الألوان والأشكال الجميلة.

 

  1. قسم النساء
  • الإكسسوارات: يحتوي هذا القسم علي الإكسسوارات الخاصة بالسيدات مثل الأسورة والقلائد والشنط وغيرها من القطع الأخرى.

 

 

  • الملابس: يشمل هذا القسم علي جميع أنواع قطع الملابس التي تظهر المرأة في صورة متميزة مثل فساتين السهرة والبنطلونات.

  • الأحذية: لكي تكتمل الأناقة بالنسبة للمرأة فيقوم كود خصم بوهو بتوفير أفضل أنواع الأحذية من الماركات العالمية مثل الكعب العالي وغيرها من الأنواع الأخرى.

 

 

 

 

أهم طرق الدفع علي موقع بوهو للتسويق

             يوفر موقع بوهو لجميع عملائها طرق دفع متنوعة وأمناً ومن بين هذه الطرق التي تجعل الزبائن يشعرون بالراحة والأمان، عندما يرغبون في شراء المنتجات ومن بين هذه الطرق هي فيزا  أو مستر كارد أو تحويل بنكي،  يمكن أن تكون الدفع نقدياً.

 

 

كما نجد الكثير من التطبيقات الخاصة بموقع بوهو سواء كان للايفون أو للاندرويد االتي يمكن من خلالها الحصول علي جميع المنتجات سواء كانت حريمي أو رجالي، ومن الآن ينصح بالتسويق داخل بوهو للحصول علي افضل كود خصم لكل المتاجر العربية برجاء زيارة موقع ارخص كود قبل عملية الشراء من اشهر المتاجر.

 

 

 

 

مصطفى  احمد

0 تعليق