Title

كومان يخالف رأي سيتين حول ميسي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب : حضارم نت - كووورة 03/11/2020 16:58:06


أكد رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، أنه لا يتفق مع تصريحات كيكي سيتين المدير الفني السابق للبارسا حول صعوبة قيادة لاعب مثل ليونيل ميسي، وذلك قبل مواجهة دينامو كييف غدًا الأربعاء، بدوري أبطال أوروبا.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "تصريحات سيتين عن ميسي؟ بالنسبة لي ليونيل لاعب جيد جدًا، وأفضل لاعب في العالم، وكل يوم أرى طموحه وشخصيته، وليس لدي صعوبات في قيادته، وبالنسبة لي هو قائد الفريق وأتحدث معه كل أسبوع عن أمور في الملعب وغرفة الملابس، ولا أتفق مع كيكي لكنني أحترمه".

وكان سيتين قد قال مؤخرا: "ميسي؟ هناك نجوم ليس من السهل إدارتهم. من بينهم ليونيل. يجب أن نضع في اعتبارنا أيضًا أنه أفضل لاعب في كل العصور. ومن أنا كي أغيره؟ إذا كانوا قبلوه هناك لسنوات بهذا الوضع ولم يغيروه".

وتابع كومان: "الأهداف هي نفسها، نريد أن نلعب بشكل جيد ونخلق الفرص، وعلينا الفوز بالمباريات على أرضنا، وفي الوقت الحالي نود الاستمرار في هذا الطريق".

وأضاف: "الإصابات بكورونا في صفوف دينامو؟ لقد تحدثنا ونعلم أن الخصم يُعاني، وأجروا الاختبارات هذا الصباح، لكنني لا أعرف القواعد أو لوائح الاتحاد الأوروبي فيما يخص تأجيل المباراة، وأتمنى أن نتمكن من اللعب".

وعن تير شتيجن، علق: "لقد كان يتدرب مع المجموعة لمدة أسبوع، ونراه جيدًا، وغاب فترة من الوقت لكنه يعمل بشكل جيد، وصباح الغد سنقوم بآخر مران لنا وسنعلن قائمة الفريق".

وتابع: "لدي الكثير من التعليقات من الجماهير الذين هم سعداء، على الرغم من أننا حصدنا نقطتين في الليجا في آخر المباريات، لكننا الفريق الذي خلق أكثر الفرص، وعلينا زيادة هذا العامل".

الميركاتو الشتوي

وأردف: "أزمة في الهجوم؟ لقد قلت عدة مرات ما نفتقده، والشيء المهم هو سوق يناير/ كانون الثاني، ولا أريد أن أفرض الأشياء لأنني أعرف وضع النادي الاقتصادي، وإذا لم يكن من الممكن التدعيم، سنعمل بما لدينا".

وبسؤاله عن أداء اللاعبين الشباب، أوضح: "نحن نعلم أن لدينا شباب يتمتعون بالكفاءة، وبصفتي المدرب يجب أن أحمي الشباب، وبيدري صبي لا يمكنه لعب كل مباراة، وبالنسبة لهم الأمر يتطلب الكثير من اللياقة البدنية، لكنهم يستحقون اللعب".

وعن مواجهة دينامو كييف كلاعب مع البارسا سابقًا، علق: "بالنسبة لي كانت أحد أفضل المباريات، وحين أتحدث مع جوارديولا نتحدث عن تلك المواجهة، وبالنسبة لنا هي أفضل مباراة لعبناها على الإطلاق".

واستكمل: "فيروس كورونا له تأثير كبير في حياتنا، ونعلم المشاكل التي لدى المنافس، وبالطبع سيؤثر الأمر على جودتهم، لكن شاختار دونيتسك وصل بغيابات وحقق الانتصار على ريال مدريد، وعلينا أن نحترمهم ونريد الفوز".

وواصل: "أتفهم النقد، والحصول على نقطتين من 4 مباريات ليس أمرًا جيدًا، وسنواصل العمل على تحسين الأمور ولا يوجد يوم هادئ أبدًا، وفي النهاية ما يهم هو الفوز بالمباريات".

وأتم: "ما يعجبني في الفريق هو أنه يعمل، وقمنا بتغيير كثافة التدريبات، واللاعبون منفتحون للاستماع والتحسن، وعلينا محاولة اللعب بشكل جيد وتقديم المزيد، ونخلق فرصا واضحة وعلينا أن نكون أكثر فاعلية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق