Title

“السديس” يرعى حلقة نقاش بعنوان (المرأة السعودية “قيادة التغيير وصنع القرار”)

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
جدة - " وكالة أخبار المرأة "

أكد  الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على الدور الهام الذي تمثله المرأة السعودية في رؤى وخطط الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لعام (2024)، وذلك خلال مشاركته في حلقة نقاش بعنوان (المرأة السعودية قيادة التغيير وصنع القرار).
واطلع “السديس” على عدد من التوصيات المساعدة على دعم منظومة العمل النسائي داخل المسجد الحرام، وتذليل العقبات والصعوبات التي قد تواجه تنفيذ الوكالات والإدارات النسائية أعمالها ومهامها الخادمة لقاصدات المسجد الحرام، وتسهيل أداءهم النسك والعبادات بكل يسر وسهولة.
وأشار “السديس” إلى الدور التنموي الذي تؤديه المرأة السعودية في منظومة خدمات الحرمين الشريفين، وأكد على أهمية التعاون والتنسيق مع كافة إدارات الرئاسة المتداخلة أعمالهم مع منظومة العمل النسائي في المسجد الحرام، والرفع بالتوصيات والملاحظات فور رصدها لبحث إمكانية تطبيقها أو معالجتها.
وتتسق مخرجات حلقة النقاش مع ما توليه الرئاسة من حرص على مواكبة رؤية المملكة 2030 وتمكيناً للمرأة السعودية ذات التأهيل العلمي والعملي العالي، وتحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله- الهادفة إلى استثمار الكوادر الوطنية المؤهلة وتأهيلها لتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق