Title

مفاجأة للمستخدمين.. 3 ميزات سحرية في ماسنجر وإنستجرام

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت شركة فيسبوك Facebook، عن ثلاث ميزات جديدة تأتي في إطار دمج تطبيقات التراسل الخاصة بها والمنضمة حديثا مع بعض الميزات الجديدة بتطبيقي ماسنجر وإنستجرام، والتي أصبحت متاحة لجميع مستخدمي خدمات فيسبوك حول العالم.

وبحسب ما ذكره موقع "xda-developers"، تعد الميزة الأولى لـ فيسبوك والتي أصبحت متاحة لمستخدمي تطبيق مشاركة الصور والفيديوهات إنستجرام هي خاصية المشاهدة معا Watch Together، والتي تأتي تماشيا مع عدد من خدمات البث التي أضافتها المنصة خلال العام الجاري.
ويمكنك من خلال ميزة Watch Together، مشاهدة مقاطع الفيديو في IGTV، وريلز Reels، والعروض التلفازية، ومقاطع الفيديو الشائعة في الوقت الفعلي على إنستجرام مع أصدقائك أثناء الدردشات المرئية، ولاستخدام الميزة الجديدة ابدأ فقط مكالمة فيديو ثم افتح غرفة الدردشة وستجد خيار مشاهدة معا في علامة التبويب "التلفزيون والأفلام" على تطبيق إنستجرام.

وتتيح الميزة الثانية لمستخدمي تطبيقي ماسنجر وإنستجرام، إضافة سمات الدردشات Chat Themes التي تتيح لهم إضفاء طابع شخصي إلى المحادثات، وتشمل سمات الدردشات الجديدة مجموعة الشخصيات الكرتونية المعروفة باسم TinyTAN، ولاستخدامها انتقل إلى الدردشة وانقر فوق تبويب السمات Theme، واختار المظهر الذي تريده.

وتعتبر الميزة الثالثة هي وضع التلاشي Vanish Mode وهو خيار يجلب الدردشات المختفية لمنصتي إنستجرام وماسنجر، والتي عند تفعيلها ستمكن مستخدمي التطبيقين من إرسال النصوص، والصور، والرسائل الصوتية، والرموز التعبيرية، والملصقات التي تختفي على الفور بمجرد مغادرة الطرف الآخر الدردشة، وسيقتصر تفعيل هذه الميزة فقط لمتابعينك على إنستجرام.

الجدير بالذكر أن شركة فيسبوك أطلقت تطبيقا جديدا لمستخدمي هواتف آيفون فقط، ويسمح تطبيق «E.gg» الجديد لمستخدميه بإنشاء مشاركة اللوحات وهي عبارة عن تجميع مجموعاتهم الخاصة من الصور، وملفات GIF، والأشكال، والنصوص على لوحات فارغة لعرض اهتماماتهم وشخصياتهم.

ويتيح تطبيق E.gg، لمستخدميه نشر إبداعاتهم عبر الإنترنت باستخدام عنوان URL فريد خاص به ، مما يسمح للآخرين بمشاهدة المحتوى حتى إذا لم يكن التطبيق مثبتا لديهم، وكما يمكنهم تصفح أعمال الآخرين مباشرة في التطبيق، وعند اكتشاف شيئًا ما يعجبك على صفحات الآخرين، يمكنك بسهولة إعادة استخدام هذا المحتوى على صفحاتك الخاصة مع ذكر اسم صاحب العمل المقتبس منه.

0 تعليق