Title

إبراهيموفيتش يحدد موعد رحيله عن الملاعب

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

هذا المحتوى من : إفي

أكد مهاجم وقائد ميلان الإيطالي وهداف الدوري الإيطالي "السيري آ" بعشرة أهداف، النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، اليوم الإثنين، أنه يشعر وكأنه "بنجامين بوتون" وأنه يزداد شباباً في كل عام.
وقال إبراهيموفيتش في حوار مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" "أعتبر نفسي مثل بنجامين بوتون، أزداد شباباً كل عام. أعد بأنني سأظل ألعب طالما كنت قادراً. اليوم الذي سأعجز فيه عن الظهور بأفضل مستوى ممكن، سأتوقف. أريد أن أشعر أنني حي".
وبنجامين بوتون هو شخصية خيالية تميز بحالة مرضية غريبة حيث وُلد بشكل عجوز وكان يصغر شكله وجسده مع التقدم بالعمر، في إشارة إلى أن إبرايموفيتش ما زال في أوج عطائه رغم تقدمه في العمر.
وأضاف صاحب الـ39 عاماً "كل مرة أدخل فيها للملعب، أشعر وكأني طفل يتذوق طعم الحلوى للمرة الأولى".
وعاد "السلطان" في "الميركاتو" الشتوي الماضي إلى صفوف "الروسونيري" وتسبب في تغيير كبير في نتائجه مع بداية الموسم الجديد، حيث يحتل الفريق صدارة ترتيب الدوري الأيطالي برصيد 23 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن أاقرب ملاحقيه، غريمه وجاره اللدود إنتر ميلانو.
وتابع إبرا تصريحاته "الحياة مليئة بالتحديات. الانضمام للميلان كان تحد كبير، ومحاولة تغيير العقلية، وأن يفهم اللاعبون قيمة ميلان، ميلان الذي نعرفه جميعاً".
كما اعترف النجم الدولي السابق بأن فشل لاعبين آخرين بعد عودتهم مجدداً للفريق اللومباردي، جعلت الحافز أكبر لديه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق