Title

عاجل.. تطورات جديدة في أزمة تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعقد لجنة الكرة بنادي الزمالك، جلسة مبدئية مع الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض من أجل الحديث معه عن بعض الأمور المالية لتجديد عقده مع النادي.

ومن المنتظر أن تكون موعد الجلسة خلال 48 ساعة بعد مباراة طلائع الجيش المقرر لها فى السابعة والنصف مساء اليوم.

وكانت لجنة الكرة بالنادي عقدت أكثر من جلسة مع اللاعب لبحث لتجديد تعاقده مع النادي وينتظر أن تستمر جلسات مسئولي لجنة الكرة مع اللاعب خلال الأسبوع المقبل أيضًا فى ظل اشتراط اللاعب الحصول على مبلغ مالي معين في حين النادي وضع سقف مالي مقابل تجديد تعاقد اللاعب لذلك ستستمر الجلسات لحين الاتفاق على الصيغة النهائية لتجديد تعاقد اللاعب من حيث الناحية المالية.

وكان أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، كشف عن حقيقة اتخاذه قرارًا بتجميد الدولي التونسي فرجاني ساسي وعدم مشاركته مع الزمالك لحين حسم تجديد عقده مع الفريق.

وقال قاسم فى تصريحات خاصة لـ"فيتو": «ده كلام فارغ» مشددًا على أن هذا الأمر لم يحدث نهائيًا، متعجبًا كيف يشارك فرجاني ساسي مع الزمالك وهو كان خارج القاهرة والفترة الماضية أيضًا كان غير جاهز، وأشار إلي أن قراره عدم مشاركته نظرًا لأمرين أنه كان خارج القاهرة قبل وصوله والفترة الماضية قبل سفره كان غير جاهز بسبب عودته وقتها من الإصابة مؤكدًا أنه من العناصر المهمة وسيشارك فى الفترة المقبلة.

وكان مهند عون وكيل فرجاني ساسي، كشف عن حقيقة توقيع اللاعب لنادي الدحيل القطري.

وقال مهند عون ردًا على أنباء توقيع اللاعب لنادي الدحيل القطري: " حسبي الله ونعم الوكيل" مؤكدًا أن اللاعب لم يوقع للنادي القطري.

وأضاف عون، أن اللاعب وصل للقاهرة بالأمس وخاص تدريبات صباحية من أجل تجهيزه للمشاركة مع الفريق فى الفترة المقبلة وذلك بعد أنباء قيام النادي بتجميد اللاعب من المشاركة.

وكانت هناك أنباء ترددت عن سفر اللاعب لقطر وقيامه بالتوقيع لنادي الدحيل فى ظل سعي النادي القطري في ضمه ولكن وكيله نفي هذا الأمر.

ويلتقي الزمالك مع طلائع الجيش في المباراة المقرر لها اليوم السبت، على استاد السويس الجديد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو أعلن عن قائمة مباراة طلائع الجيش والتي جاءت كالتالي:
حراسة المرمى: محمد أبوجبل - محمد عواد
خط الدفاع: محمود علاء - محمود حمدي الونش - محمد عبدالغني - حازم إمام - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح - وعبدالله جمعة - أحمد عيد
خط الوسط: طارق حامد - يوسف إبراهيم "أوباما" - إسلام جابر -إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي
خط الهجوم: عمر السعيد - أسامة فيصل - حسين فيصل.

ويغيب عن فريق الزمالك الليلة الثنائى مصطفى محمد وفرجانى ساسى بعد استبعادهم بفرمان إدارى ومصطفى فتحي ومحمود عبدالعزيز لأسباب فنية ومحمد عبدالشافي لعدم الجاهزية ومحمد أشرف روقا لإصابته بفيروس كورونا.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث بترتيب جدول الدوري برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في 3 لقاءات وتعادل في مباراة وسجل لاعبي الزمالك 7 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

ومازال لفريق الزمالك لقاء مؤجل مع الأهلى، فى الوقت الذي يحتل فيه الطلائع المركز الأخير برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب 5 مباريات تعادل في لقاء وخسر أربع مباريات وسجل لاعبوه خمسة أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف.

وكانت قرعة دوري أبطال إفريقيا أسفرت عن وقوع فريق الزمالك بالمجموعة الرابعة بجانب فرق الترجي التونسي ومولودية الجزائري وتونغيث السنغالي.

وعلق من جانبه عبدالحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، على قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي أجريت بالأمس بمقر الاتحاد الإفريقي "كاف" بالقاهرة.

وقال عبدالحليم علي: "نحترم جميع الفرق التي تتواجد معنا في المجموعة، ولا يوجد فريق قوي وفريق ضعيف، وهدفنا هو حصد أكبر عدد من النقاط خلال دور المجموعات ومواصلة المشوار في البطولة القارية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق